الأربعاء , نوفمبر 22 2017
الرئيسية / رياضة / تركي آل الشيخ يقدم السبب وراء تأخر خصخصة الأندية الرياضية السعودية
تأخير خصخصة
تركي آل الشيخ

تركي آل الشيخ يقدم السبب وراء تأخر خصخصة الأندية الرياضية السعودية

نادي الاتحاد السعودي من أهم النوادي الرياضية التي تقدم جميع الرياضين السعوديين وبها أفضل اللاعبين السعوديين، لذلك قام تركي آل الشيخ رئيس الهيئة الرياضية في المملكة العربية السعودية بتقديم واكتشاف العديد من الأسباب الخاصة وراء الخصخصة الدائمة لجميع الأندية الرياضية.

ويتم التقديم المستمر لجميع الأعمال الخاصة التي توجد في الهيئة الرياضية، وتقديم جميع الملفات المخصصة داخل الأندية السعودية ويتم العمل على تقديم جميع المختبرات الكيميائية، وتم الرد على جميع التساؤلات الخاصة بالعمل التي يتم تقديمه من جميع المسئولين السعوديين.

والجدير بالذكر أنه يتم العمل على الإصلاح التي يقوم به العديد من المسئولين، وأيضاً أن يتم إصلاح العديد من التركيبات والخلطات الكيميائية المخصصة وأن عمله يتم تقديمه دائماً داخل النوادي السعودية، وأن آل الشيخ يعمل على تقديم جميع الملفات المتعددة للخصخصة ويتم تقديم الفرق الدائم للسعودية.

وتقديم ومواصلة كافة العناصر المتقدمة بين جميع الخبراء والتي تقدم من خلال جميع اللجان المتخصصة وتعمل على تقديم الوقت الإضافي الخاص بهم، وأنه يتم عقد الجمعية العمومية الخاصة بنادي الاتحاد السعودي وهذا بتقديم الشخص الذي يدفع 300 مليون ريال سعودي.

وأنه يوجد العديد من القيادات الخاصة بالديوان ويقوم الكثير من الشخصيات العامة التي تلتزم عن غيرها وتقديمهم لمبلغ 10 مليون ريال سعودي، وأيضاً تقديم كاف القضايا المتعددة والمنتشرة من خلال الاتحاد الدولي لكرة القدم، وأنه يوجد الكثير من التحقيقات المختلفة والذي تقدم جميع التجارب والخاصة في هيئة الرقابة والتحقيق.

وتبديد العديد من الأموال المتعددة والنوادي الرياضية وأستمرار أنتظارها من خلال الإعلان عن النتائج المستكملة والوصول للهيئة الرياضية السعودية، وتقديم الكثير من العناصر المنتشرة في الأنحاء السعودية وتقديمها في الكثير من الأنحاء والنوادي الرياضية وتقديمها بالشكل المناسب لها في كافة الأنحاء الرياضية.

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *