الأربعاء , نوفمبر 22 2017
الرئيسية / رياضة / الهيئة الرياضية السعودية تتكفل بتقديم مهرجان اعتزال اللاعب فهد الهريفي
الهيئة الرياضية
اللاعب فهد الهريفي

الهيئة الرياضية السعودية تتكفل بتقديم مهرجان اعتزال اللاعب فهد الهريفي

قام رئيس الهيئة الرياضية السعودية سمو الشيخ تركي آل الشيخ بتقديم العديد من الأشياء الهامة الذي يتم على إثرها تكريم اللاعب فهد الهريفي، وهو لاعب كرة القدم الأشهر في المنتخب السعودي وفي نادي النصر السعودي أيضاً.

وتم التأكيد على أنه يوجد العديد من المواهب الرياضية الخاصة بالاستعداد الخاص لتكريمه وإقامة المهرجان الخاص لاعتزاله، وأنه عليه أن يختار الفريق الرياضي والوقت الذي يناسبه لإقامة حفل الاعتزال الخاصة به، وأيضاً يتم البحث وراء تقديم أفضل المباريات الكروية التي تتمثل في تواجدها داخل المملكة العربية السعودية وخدماته الكثيرة داخل النوادي الرياضية.

ويذكر أنه أيضاً سيتم تقديم المهرجان الخاص باعتزاله والتي تنظمه الهيئة الرياضية في المملكة العربية السعودية، وتقديم الوقت المناسب للهريفي والفرقة التي يريد تقديم المباراة أمامها لأنه يعتبر من أهم اللاعبين، وهذا يعتبر من أقل الأشياء التي تقدم تكريماً لما فعله وقدمه في النوادي السعودية.

وأن الهيئة الرياضية في المملكة العربية السعودية ستقوم بتقديم المهرجان الخاص بالاعتزال للاعب، وأيضاً انه تم تقديم الطلب الخاص له بتحديد الوقت المناسب له واختيار الفريق الخاص الذي يريد تقديم المباراة أمامه، ويتم البحث وراء تقديم الكثير من الهدايا نظراً لما قدمه اللاعب.

وأيضاً أن تركي آل الشيخ رئيس الهيئة الرياضية قام بتقديم الدعوات الخاصة لجميع اللاعبين المعتزلين بالحضور إلى حفل التكريم والاعتزال، وأيضاً لأنه قام بتقديم الخدمات العظيمة والجليلة للوطن وانه يتم اتخاذ العديد من القرارات الخاصة التي تساعد في تقديم جميع الأشياء المختلفة داخل مهرجان الاعتزال.

ومن الجدير بالذكر أيضاً أنه يتم التواصل مع الهيئة وتقديم العديد من القرارات المناسبة التي تؤدي لاعتزال اللاعب في المقام الأول، وأنه من أهم اللاعبين في نادي النصر السعودي والتي قدم العديد من المباريات الهامة، وتم تقديم البطولات الرياضية الهامة والأساسية والذي يتم البحث عنها للاعب.

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *