الأربعاء , نوفمبر 22 2017
الرئيسية / اخبار عربية / لقاء ولي العهد السعودي محمد بن سلمان مع وزير الخزانة الأمريكية
ولي العهد السعودي
محمد بن سلمان

لقاء ولي العهد السعودي محمد بن سلمان مع وزير الخزانة الأمريكية

قام ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز وهو نائب رئيس مجلس الشئون الاقتصادية والتنمية ورئيس مجلس إدارة الصندوق الاستثماري وتقدم بلقاء العديد من رؤساء الشركات العالمية، وذلك لمناقشة العديد من الأشياء الهامة حول الاستثمار وتقديم الفرص الخاصة به داخل المملكة العربية السعودية، وأيضاً على رأسهم وزير الخزانة العامة الأمريكية ستيفن موتوتشن.

وذلك فتم تقديم وعرض العديد من اللقاءات المتعددة والتي تناولوا فيها العديد من الموضوعات الاقتصادية الهامة، وأيضاً تنظيم العديد من الأعمال الأقتصادية المختلفة التي تعمل على التنسيق الدائم بين الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة العربية السعودية وتقديم كافة المناقشات التجارية الهامة.

ومن الجدير بالذكر أيضاً أنه يتم البحث والاستعراض الدائم للكثير من المسائل الهامة الاقتصادية والتجارية المتواجدة بين البلدين، وحضر الاجتماع المشترك السفير الخاص لخادم الحرمين الشريفين وتقديم العديد من المشاورات الأقتصادية المتعددة، والعمل على التواجد المشترك بين البلدين.

وتم طرح العديد من المبادرات الخاصة بالمستقبل الاستثماري وهذا بتقديم العديد من الرؤساء لجميع الشركات العالمية، وهذا فتم تناول الكثير من القضايا الاقتصادية الهامة التي تعمل على الارتقاء الهام والاستثماري وتقديم العلاقات المشتركة بين البلدين، وتقديم العديد من الحلول الاقتصادية والذي تعمل دائماً جميع الشركات على تقديمها باستمرار.

ويذكر أنه أيضاً يتم البحث وراء تقديم الاستثمار الخاص بين جميع الشركات المتعددة والمشتركة بينها وبين المملكة العربية السعودية، ويتم التقديم المتعدد لكافة الاستثمارات والعناصر التجارية والاقتصادية، وذلك حتي تصبح المملكة العربية السعودية من الدول العالمية التي تقدم التجارة إلى العالم.

وتقدم العديد من الأسس التي تسير على نهجها الولايات المتحدة الأمريكية والتدعيم الخاص بها، وأيضاً حرص ولي العهد السعودي على لقاء جميع رؤساء الشركات العالمية الكبرى لبحث سبل العلاقات الاقتصادية بينهم وبين المملكة العربية السعودية، والبحث عن تقديم العديد المنتجات الهامة في السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *